عالم تون


منتديات عالم تون حيث للمرح فنون
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التبادل الاعلانىالتبادل الاعلانى  مركز الرفعمركز الرفع  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
المواضيع الأخيرة
» شرح زيادة اللايكات على الفيس بوك 2013
من طرف broker22 الثلاثاء يونيو 30, 2015 4:23 am

» منتدى انور ابو البصل الاسلامي يتشرف بزيارتكم والانتساب اليه
من طرف صبر جميل الأربعاء يونيو 17, 2015 6:56 am

» سؤال مهم...............
من طرف زائر السبت يونيو 13, 2015 8:53 pm

» برنامج حسابات ومبيعات IES ويب لااداره الانشطه التجاريه
من طرف تغاريد الوادى الثلاثاء يونيو 02, 2015 3:23 pm

» مجاناً - تحميل برنامج حسابات معامل ومختبرات طبية
من طرف مارتينا فخرى الخميس أبريل 30, 2015 4:44 pm

» تصميمك علينا مع الابداع العربي
من طرف سنشي كودو الإثنين مارس 16, 2015 9:50 pm

» موقع لتبادل الإعلانات المجانية
من طرف Hesham Virus الأربعاء فبراير 04, 2015 9:51 pm

» تحميل لعبة All Zombies Must Die مضغوطة
من طرف Hesham Virus السبت يناير 17, 2015 11:26 am

» برنامج تعليم اللغة الانجليزيه المجاني للايفون والاندرويد 2014
من طرف Hesham Virus الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 5:06 pm

أنت غير مسجل فى منتديات عالم تون . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

شاطر | 
 

 الفيروسات.. سلاح إلكترونى جديد يغير خارطة القوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sando kan
...::|مشرف عام|::...

...::|مشرف عام|::...
avatar

البلد :
mms :
الهواية :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 142
المال : 569
السٌّمعَة : 1
العمر : 22
الموقع : http://sandokan.forumegypt.net/t2-topic

مُساهمةموضوع: الفيروسات.. سلاح إلكترونى جديد يغير خارطة القوى   الأربعاء أغسطس 08, 2012 4:26 pm

[size=18لا ينتهي الحديث أبدا.. عن ضربة عسكرية ربما ستوجهها إسرائيل أو الولايات المتحدة أو الاثنان معا إلى المفاعلات النووية الإيرانية، المفترض أنها ستنتج خلال سنوات معدودة سلاحا نوويا.

ولكن كل فريق يضع حسابات دقيقة لكل خطوة.. وفيما يقدمان على خطوة يتراجعان خطوات جديدة. ولكن من وراء الغرف، تدار رحى حرب في اتجاه آخر هي حرب الفيروسات.. أو ما يمكن أن يطلق عليه الحرب الإلكترونية، التي ربما تلغي صور الحرب التقليدية المعتادة.
وقالت صحيفة "الشرق الاوسط" إنه قبل فترة قصيرة نشرت اعترافات لمسئولين استخباراتيين أمريكيين، لم تذكر أسماؤهم، بأن الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية وراء إنتاج آخر أنواع الفيروسات العملاقة وهو فيروس «فليم» (اللهب) الذي اشتكت إيران، ودول أخرى، بأنه تغلغل في أجهزتها الإلكترونية، خاصة في المفاعلات النووية.
وفي الوقت نفسه، رفضت أي جهات رسمية أمريكية تأكيد ذلك. وكانت أخبار قد قالت أيضا إن الفيروس نوع جديد قادر على دخول الكمبيوترات وينصب نفسه جاسوسا، ويلتقط الصور والرسائل وحتى الأصوات، ويرسلها إلى مراكز المراقبة.
وقال المسئولون إن وراء الفيروس وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي إيه)، ووكالة الأمن الوطني الأمريكية (إن سي إيه) والاستخبارات العسكرية الإسرائيلية.
مسئول سابق في «سي آي إيه»، أيضا طلب عدم نشر اسمه أو وظيفته السابقة قال «هذا الاعتراف، على الرغم من أنه لم يصدر في صورة بيان رسمي، هو أول دليل على أن الحكومة الأميركية دخلت في حرب فيروسات ضد عدو مجهول. هذا الاعتراف مؤشر لنوع جديدة من الحروب».
إيران التي اعترفت بوجود الفيروس، عادت لتؤكد أنها أنتجت نوعا مضادا، يمكن تصديره إلى أميركا والغرب. هذه تبدو البدايات ولكن متابعون يرون أن الأمر لن بتوقف عند حد.. فمن خلال غرف ضيقة من أحد المنازل في أفريقيا أو آسيا أو أوروبا يمكن أن تدار حروب، قد تكون أكثر فتكا مما تفعله جيوش جرارة. فهل تشهد السنوات المقبلة تغيرا في خارطة القوى.. بتطور تقنيات الفيروسات الفتاكة؟
الرئيس الأميركي السابق جيمي كارتر له رأي نشره في صحيفة «نيويورك تايمز» انتقد فيه الرئيس باراك أوباما في موضوعين: الأول: طائرات «درون» (من دون طيار) التي تستعملها الولايات المتحدة في أفغانستان، وباكستان، واليمن، والصومال. والثاني: فيروس «فليم». ووصف كارتر هذين النوعين الجديدين من الأسلحة الأميركية بأنهما «خطوة في اتجاه غريب على المبادئ الأخلاقية التي أسست عليها الولايات المتحدة». وقال إنهما يخرقان التزامات الولايات المتحدة بمواثيق حقوق الإنسان، والحروب، وحماية المدنيين.
تقول شركة «سمانتيك» للفيروسات والفيروسات المضادة من مقرها الرئيسي في ماونتين فيو (ولاية كاليفورنيا)، إنها طورت فيروسات مضادة تتولى توزيعها على زبائنها. كما أشارت إلى أنها تقوم بإعطاء أوامر إلى فيروس «فليم» بأن يدمر نفسه. وقال خبراء كومبيوتر في الولايات المتحدة، وروسيا، وشرق أوروبا، ودول أخرى، إن فيروس «فليم» متطور 20 مرة بالمقارنة مع فيروس «ستوكسنيت»، الذي عطل قبل عامين أجهزة الطرد المركزي في منشأة نووية إيرانية. لكن، عكس «ستوكسنيت» الذي يستعمل للتدمير، يستخدم «فليم» للتجسس. ويسمى، أيضا، «سكاي وايبر» (ماسح السماء)، إشارة إلى قدرته على التجسس ربما على أي شيء. وهو يمسح الأرض والسماء بميكروفونات وكاميرات جهاز الكومبيوتر الذي يدخله ويسيطر عليه. وهو أكبر فيروس، وأكثر تعقيدا من أي فيروس آخر.
وعلى الرغم من عدم إعلان أي مسؤول أميركي ملكية الحكومة الأميركية لهذا الفيروس، قال هؤلاء الخبراء العالميون إنهم يعتقدون أن الاستخبارات الأميركية، بالتعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية، هي التي أنتجت الفيروس، وأنها فعلا تستعمله، منذ سنوات، في «غزو» كومبيوترات إيران، خاصة الكومبيوترات الحكومية والعسكرية والنووية. وفي حين أن المسؤولين الأميركيين كانوا يرفضون الاعتراف بأن الاستخبارات الأميركية تملك الفيروس، يفعل ذلك أعضاء الكونغرس. مثل ذلك الذي انتقد إدارة الرئيس باراك أوباما، وحملها مسؤولية كشف وجود الفيروس، ثم قال: «أنا افترض أنني لا أعرف الحقيقة».



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الفيروسات.. سلاح إلكترونى جديد يغير خارطة القوى ][/size] 2260580410



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اُلُصـــاُمــت
...::|فريق الادارة|::...

...::|فريق الادارة|::...
avatar

البلد :
mms :
الهواية :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3326
المال : 9607
السٌّمعَة : 2
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: الفيروسات.. سلاح إلكترونى جديد يغير خارطة القوى   الأحد سبتمبر 02, 2012 6:39 pm

حلو اكتير البرنامج و انا هاد الاب توب ماكل فيروسات غذائية



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفيروسات.. سلاح إلكترونى جديد يغير خارطة القوى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم تون :: منتديات التسلية ::   :: قسم الكمبيوتر والعابه والانترنت-
انتقل الى: